لماذا الدعاية و الإشهار على موقع هالو؟

نشكركم على اهتمامكم بالدعاية و الإشهار من خلال موقعنا الإلكتروني " هالو". إذ بوسعنا مساعدتكم على تحقيق أهدافكم التسويقية عبر حملات تجارية لاستقطاب عملاء جدد ينتمون لسوق عربي متنام باستمرار على الشبكة العالمية.

لماذا بالذات إستهداف المستخدم العربي للشبكة العالمية؟

الواقع أن العالم العربي شاسع الأطراف يتجاوز عدد سكانه 280 مليون عربي و متوسط دخلهم السنوي يصل إلى 6950 دولار أمريكي بقدرة شرائية مناسبة. و هذا معناه توفر سوق اقتصادية تفوق استثماراتها 1.9 تريليون دولار أمريكي. و فوق ذلك, فإن ستة من عشرة بلدان الأسرع نموا في العالم توجد في الشرق الأوسط. و هناك 3 ملايين مستخدم لشبكة الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا.

أرقام عن استعمال الإنترنت بالعالم العربي: 53% من السكان العرب الذين يستخدمون الإنترنت يحتلون موقعا مرموقا ولديهم قدرة شرائية عالية.

67% من المستعملين العرب للشبكة حاصلين على الأقل على شهادة جامعية

السكان العرب الذين يستخدمون الإنترنت 65 % منهم من الفئات الشابة تتراوح أعمارهم بين 21 و 25 سنة

ما هي اختياراتكم عند اللجوء إلى الإشهار على موقع هالو؟

 يمكنكم موقعنا من تحقيق أهدافكم التسويقية بموازاة مع ميزانيتكم, و ذلك عبر طرق شتى تعمل على تكييف حملتكم الإشهارية من خلال استخدام وسائل عديدة كاليافطات الإشهارية و الرسائل الإخبارية الإلكترونية.

 اليافطات الإشهارية "banners" · تقنية التعاقب و الدوران: و هي دوران اليافطات الإشهارية عبر الموقع الإلكتروني دون استعمال مقياس معين يحدد مكانه. و هذه الطريقة تضمن لحملتكم الإشهارية الوصول إلى شرائح فريدة من زوار الموقع بشكل عميق و واسع. وهذا الشكل الإشهاري فعال جدا بحيث يسمح بتكوين وعي شامل وقوي بالمنتج الذي يرجى تسويقه.

-تقنية استهداف القناة: تمكنكم هذه الطريقة من استقطاب زوار من نوعية خاصة على موقعنا. فعلى سبيل المثال, بإمكانكم استهداف رجال الأعمال خاصة بوضع عناوينكم الإشهارية في المجال المخصص لقناة " أعمال".

-تقنية الإعلان على الصفحة الرئيسية للموقع: باختياركم لهذه الطريقة، يمكنكم تحديد إظهار إعلاناتكم على صفحة البداية

حملات إعلانية على موقع هالو عبر الرسائل الإخبارية الإلكترونية باستطاعتكم إرسال إعلاناتكم مباشرة إلى الأعضاء المشتركين معنا عبر تقنية الرسائل الإخبارية الإلكترونية اليومية. وبإمكانكم تكييف حملتكم الإعلانية بحسب الفئات المستهدفة وفقا لمقاييس العمر والجنس وبلد الإقامة.

- شارة الرعاية التجارية الإلكترونية شارة الرعاية التجارية هي عنوان إعلاني صغير وبارز يظل ثابتا على الموقع ومرتبطا مباشرة بموقعكم الخاص على الشبكة. وتسمح الشارة بتقوية الاهتمام بمنتجكم واستقطاب مجموع الزوار من مختلف الأهواء على موقعنا الإلكتروني.

الإعلان من خلال النصوص الكتابية :

بإمكان المعلن إدراج رسائله الإعلانية عن طريق نصوص كتابية توضع في الصفحات الإخبارية الداخلية تحت الموضوعات الإخبارية الرئيسية و تكون هذه الرسائل مربوطة بموقع المعلن على الإنترنت.

إذا كان لديكم أي تساؤل حول الدعاية والإعلان على موقع هالو، الرجاء منكم الاتصال بنا مباشرة. وسنكون سعداء إذا ما كانت لديكم أية اقتراحات تسويقية إضافية لم يتم ذكرها سابقا. نحن مستعدون لمساعدتكم على تحقيق حملة تسويقية ناجحة لترويج منتجاتكم بشكل فعال يتناسب مع ميزانيتكم المخصصة للدعاية الإعلانية.

المرجو إرسال كل الاقتراحات الجديدة عبر رسالة إلكترونية ثلاثة أيام عمل قبل الموعد الذي تريدون فيه إصدار الإعلان. كل الإعلانات قابلة لإعادة النظر والموافقة من قبل شركة عين القائمة بإصدار الموقع. وفي حال إلغاء حملة إعلانية قبل انتهائها ينبغي طلب موافقة شركة عين. وللمزيد من المعلومات المرجو منكم الاتصال بنا على العنوان الإلكتروني التالي

hello1@hellooo.com

 

Home